ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى , لا إله إلا انت سبحانك إنى كنت من الظالمين سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


Es2lna in English

السؤال

هل تعلم ... ألوان العيون أسرار !!

التاريخ:2015-04-13الوقت: ص 11:09:58 عدد الزيارات: 247 مكافاة افضل اجابة: 5

0 0
الاسم نور الإسلام
المجموعة الاعضاء
الجنس
العمر 38
الدولةمصر
النقاط 3837
السمعة 1143
المستوى خبير
تاريخ التسجيل 12-08-2011
التواجد

هل تعلم ... ألوان العيون أسرار !!
العيون مرآة النفوس تعكس مافيها بلا زيف , حتى وان حاول اصحابها غير ذلك هي بكل اشكالها , والوانها واحجامها.. محيط صاخب ,ولكنه شفاف رقيق تستطيع ان ترى اعماقه, وكنوزه كما تستطيع ان تكتشف نزواته , وجموحه , وتقلبه , وصخبه , وغدره , وحبه .. انها الترمومتر الصادق والواضح والصريح لقياس مشاعر الانسان الحقيقيه فلغة العيون اكثر بلاغة , واكثر صدقا من لغة اللسان ,تفصح عن اسمى المشاعر ,كما تفصح عن ابغضها . وكم من عيون تسطو عليك فتحسبها طلقات رصاص ,اواشعة ليزر تفصح عما يدور بنفس صاحبها وان اخفت , فانظر الى عيون محدثك قبل ان تستمع الى كلامه
العيون الخضراء :
تدلّ على أن أصحابها ذوي شخصية قوية، ويمتازون بقوة الإرادة والعاطفة وصلابة الرأي، يحبون مساعدة الغير إلى أقصى الدرجات، لكنهم في بعض الأحيان أنانيون، وهذه الأنانية نابعة من ثقتهم الزائدة بأنفسهم ، لكن أهم ما يميز أصحاب العيون الخضـــراء أنهم عاطفيون للغاية ويتمتعون بالكمّ الهائل من الحنان .
العيون الزرقاء :
تعطي صاحبها نظرة عميقة، فيبحر الناظر إليها بشخصية صاحبها، الذي يكون حساساً جداً فيعامل الغير برقة وشفافية، ويفرض نفسه ورأيه على ا لآخرين بخفة شديدة ، كما أن أصحاب هذه العيون يمتازون بالجرأة والإقدام لكنهم نرجسيون بعض الشيء وخصوصاً في الأمورالتي تتعلّق بأغراضهم الخاصة . ومعظم أصحاب العيون الزرقاء عندهم حس فني ملموس .
العيون السود :
أصحاب هذه العيون هم أناس حالمون يعيشون أجواء الشِعِر، كما أنهم أناس أسخياء وكرماء للغاية، يساندون الغير حتى على حسـاب أنفسهم، لكنهم يتمتعون بشخصية قوية. الغيرة ترافقهم باستمرار ومشاعرهم الرقيقة تجعلهم أرضاً خصبة « للأصحاب. فهم اجتماعيون للغاية ، لكن في حال انزعاجهم من أمر يفقدون السيطرة على أنفسهم .
العيون البنية :
هي رمز الحنان والعطف، وكلما مالت العيون إلى اللون البني الغامق دلّت على أن صاحبها يتمتع بحنية أكبر وبعطف شديد على الغير .
أصحاب العيون البنية بالإجمال لا يكترثون للمظاهر الخارجية، يحصلون على ما يريدون بهدوء لأنهم لبقون للغاية ولا يعرفون معنى العصبية. ومن جهة أخرى هم أناس حالمون يعيشون في عالم من التأمّل ويسعون إلى الهدوء النفسي والاستقرار .
العيون الرمادية :
أصحاب هذه العيون هم على نوعين، إمّا يتمتعون بشخصية هادئة ونفس مطمئنة وسخية، وإما يتمتعون بشخصية عصبية وثائرة . وهم يبحثون بشكل دائم عن الهدوء لكن نادراً ما يجدونه . كما أن طابعهم عنيف وميّالون إلى القسوة .
العيون العسلية :
رغم القلب الطيب الذي يتمتعون به ، فهم أناس غير صريحين مع أنفسهم كما مع غيرهم، يبحثون بشكل دائم عن الصحبة ، لكنهم يلفّون ويدورون كما لو أنهم في دوّامة. ويعتمد أصحاب هذه العيون على أنفسهم منذ الصغر فلا يحبّون الإتكال على الغير أبدا.

[الصحة] [الثقافة والأدب]
قد يهمك ايضا
0 0

2010-09-25

3 5
1 0

2010-10-19

2 5
0 0

2010-11-12

1 5
0 0

2011-01-15

1 5
0 0

2011-03-12

1 5